مصير معلق للبنزرتي مع الرجاء الرياضي بعد اجتماعه مع عزيز البدراوي

20 سبتمبر 2022 - 13:20

أكد عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، أنه اجتمع بمدرب الفريق فوزي البنزرتي، لتحديد مصيره، بعد الأداء المخيب للآمال الذي ظهر به النسور في مبارياتهم الثلاث الأولى بالبطولة الاحترافية، في موسمها الجديد 2022/2023.

ولم يكشف البدراوي عن مخرجات الاجتماع، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، سواء بالتخلي على فوزي البنزرتي، أو الإبقاء عليه ومنحه فرصة أخرى، لتصحيح ماريمكن تصحيحه، خصوصا وأن البطولة الاحترافية متوقفة حاليا.

وفي السياق ذاته، أوضح البدراوي، عبر حسابه الشخصي على « أنستغرام »، أن فريق الرجاء في أسوأ حالاته، ناهيك عن تفكك في الخطوط خصوصا بين الدفاع والهجوم، وغياب تام لوسط الميدان المطالب باسترجاع الكرات الضائعة.

وأضاف رئيس الرجاء الرياضي، أن نسبة الكرات الضائعة في المباراة أمام أولمبيك آسفي بلغت 72%، و78% أمام الاتحاد الرياضي التوركي، وهي نسب تبقى كبيرة.

واختتم البدراوي حديثه، بالإشارة إلى أن دفاع الرجاء يبقى مرتبك، وهجوم متسرع فاقد للتركيز اللازم و »زيد وزيد ». أشياء كثيرة ستتغير خلال فترة التوقف لتدارك الأخطاء.

وفشل الرجاء الرياضي في تحقيق الانتصار خلال مبارياته الثلاث بالبطولة الاحترافية، بعدما تعادل في الأولى والثالثة أمام أولمبيك آسفي بهدفين لمثلهما، والمغرب التطواني بهدف لمثله، وخسارته في الثانية أمام الوافد الجديد الاتحاد الرياضي التوركي بهدف نظيف، محققا نقطتين فقط من تسع نقاط ممكنة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي