قطر والمغرب يوقعان إعلان تبادل معلومات بشأن كأس العالم 2022

22 سبتمبر 2022 - 12:50

وقعت قطر والمملكة المغربية، على الإعلان المشترك، بشأن تبادل المعلومات المتعلقة ببطولة كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق أطوارها في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

ووقع الإعلان المشترك عن الجانب القطري، العميد إبراهيم خليل المهندي، رئيس وحدة الشؤون القانونية والاتصال بلجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم قطر 2022، وعن الجانب المغربي محمد ستري سفير المملكة المغربية لدى الدولة.

وفي السياق ذاته، خلال الفترة الماضية وقعت الدوحة العديد من الاتفاقيات مع عدد من الدول بشأن تأمين العرس العالمي.

ومن بين الدول التي اتفقت معها قطر على المشاركة بتأمين البطولة، الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، وتركيا، وباكستان، وكوريا الجنوبية، إلى جانب الاتحاد الأوربي.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة، رفقة كلا من بلجيكا، وكرواتيا، وكندا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.