"من أول دقيقة" يتجاوز عتبة الربع مليار مشاهدة على "اليوتيوب"... وهذا ما قام به سعد لمجرد

28 سبتمبر 2022 - 02:00

تجاوزت أغنية “من أول دقيقة” التي جمعت بين النجم المغربي سعد لمجرد واللبنانية إليسا، عتبة الربع مليار مشاهدة عبر منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وشارك لمجرد فرحته بوصول “الديو” الذي جمعه بإليسا إلى هذه المرحلة من النجاح، بنشره صورة من فيديو كليب الأغنية عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”.

واستطاعت أغنية “من أول دقيقة” تحقيق نسب مشاهدة عالية في أول يوم من إطلاقها، قدرت بـ5 ملايين مشاهدة، وظلت تحصد المشاهدات طيلة الفترة الممتدة بين شهر ماي وشهر شتنبر الجاري، لتصل إلى حدود الساعة إلى ما معدله 258 مليون مشاهدة.

أغنية “من أول دقيقة” هي أغنية رومنسية تحمل كلمات عن الحب والأحاسيس الجميلة من كتابة محمد طعيمة وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

يشار إلى أن النجم المغربي سعد لمجرد دخل القفص الذهبي الأسبوع الماضي صحبة غيثة، حيث أقاما حفل زفافهما بالعاصمة الفرنسية باريس في أجواء بعيدة عن الهواتف الذكية، وكان الأخير ذكيا في اختيار الوقت المناسب لكشف الستار عن بعض الصور التي جمعته بزوجته أثناء العرس، وكانا حديث الساعة بين كل منشورات “سوشل ميديا”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *