مدرب منتخب باراغواي: المنتخب المغربي بإمكانه تجاوز دور المجموعات بالمونديال

28 سبتمبر 2022 - 11:50

أكد مدرب منتخب باراغواي، باروس سكيلوتو، أن المنتخب الوطني المغربي بإمكانه تجاوز دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، المقرر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين، والوصول إلى الدور الثاني، كونه يتمتّع بلاعبين ممتازين خاصة في الخط الهجومي.

وأضاف سكيلوتو، في تصريحات إعلامية أعقبت مباراة منتخب بلاده بالمغرب، أن المنتخب المغربي أدى مباراة طيبة ولديه لاعبين جيدين للغاية، موضحا أن لاعبيه تمكنوا من وضعهم تحت السيطرة، وكان بوسعهم تسجيل أهداف من فرص عديدة أُتيحت لهم، مؤكدا في الوقت ذاته، أن التعادل جيد للطرفيْن.

وسيطر التعادل السلبي صفر لمثله، على مجريات مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الباراغوياني، التي جرت أطوارها أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين، بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق ريال بيتيس، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب الباراغوياني قد فشل في تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم، بعد حلوله ثامنا في تصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد 16 نقطة، من ثلاثة انتصارات، وسبعة تعادلات، مقابل ثماني هزائم، في 18 مباراة، علمت أن القارة تأهل عنها للعرس المونديالي، كلا من البرازيل، والأرجنتين، وأوروغواي، والإكوادور.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *