مجلس جهة الرباط يمنح أسطول سيارات إلى بلدية العاصمة

29 سبتمبر 2022 - 21:45

يعتزم مجلس جهة الرباط تفويت 8 سيارات وشاحنة في ملكيته لفائدة مجلس جماعة الرباط والمجلس الإقليمي لسيدي قاسم.

التفويت المرتقب المصادقة عليه في دورة أكتوبر المقبل، يهم 5 سيارات سيتم تفويتها إلى المجلس الجماعي لمدينة الرباط، الذي ترأسه التجمعية أسماء اغلالو، و4 سيارات لفائدة المجلس الإقليمي لسيدي قاسم الذي يرأسه بنعيسى بنزروال عن الأصالة والمعاصرة.

الأسطول الذي سيتم تفويته لجماعة الرباط، يتكون من شاحنة من نوع “Renault”، وسيارة رباعية الدفع من نوع Pick up Mitsubishi، وسيارين من نوع fiat ducato و Dacia Logan و Peugeot 103.

والأسطول الذي سيتم تفويته للمجلس الإقليمي لسيدي قاسم، يتكون من سيارات من نوع Dacia Logan و Renault Kango و Iveco Daily وHyundai h1.

الآليات التي سيتم تفويتها إلى مجلس الرباط تأتي استجابة لطلب تقدم به الأخير، فيما يأتي تفويت السيارات إلى المجلس الإقليمي لسيدي قاسم في إطار إتمام مسطرة التسليم بموجب اتفاقية صادق عليها المجلس الجهوي للرباط زمور زعير سنتي 2008 و2013.

يذكر أن مجلس جهة الرباط قام بتوزيع سيارات من نوع “أودي A4″ و”سكودا” على أعضاء مكتبه ورؤساء اللجان والفرق والمدراء فيما احتفظ نائب رئيس المجلس، التجمعي سعد بن مبارك بسيارة رباعية الدفع من نوع “شيروكي جيب”، محسوبة على حظيرة سيارات الرئيس.

السيارات التي تم توزيعها تصل إلى 25 سيارة جديدة تم كراؤها بموجب صفقة بمبلغ مالي سنوي يتجاوز 2.3 مليون درهم (230 مليون سنتيم)، بتكلفة مالية إحمالية تغطي الولاية الانتدابية التي بقي منها 5 سنوات (مليار و400 مليون سنتيم).

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *