ميسي "يطيح" بسيتي من دوري أبطال أوروبا

13 مارس 2014 - 10:26

ولم يقدم برشلونة الذي فاز ذهابا في انجلترا 2-صفر عروضه التقليدية الرائعة التي مكنته من حمل كأس البطولة في 2009 و2011، وظهر بصورة مهتزة تحت قيادة جيراردو مارتينو الذي خسر الفريق تحت قيادته مرتين في آخر ثلاث مباريات. 

وسجل ميسي هدفه في الدقيقة 67 مستغلا خطأ جوليون ليسكوت، وازدادت ليلة سيتي سوءا حينما طرد بابلو زاباليتا لحصوله على الإنذار الثاني لاعتراضه على الحكم. 

وسجل الزوار هدفا عبر فنسن كومباني في الدقيقة 89 قبل أن يحسم داني الفيس نتيجة المباراة لبرشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع. 

وطرد زاباليتا في الدقيقة 78 حين منحه الحكم إنذارا ثانيا للاعتراض على عدم احتساب ضربة جزاء لسيتي إثر احتكاك بين إيدن جيكو والمدافع جيرار بيكي. 

ومنح ميسي التقدم لبرشلونة بلمسة مميزة بخارج قدمه اليسرى من مدى قريب في الدقيقة 67 بعدما فشل المدافع ليسكوت في منع تمريرة بينية لسيسك فابريجاس. 

وقال ميسي لكانال بلوس: "كنا نعرف أن علينا تسجيل هدف لحسم المواجهة، لأننا كنا نعرف مدى خطورة سيتي"، وأضاف:"لا أعتقد أننا واجهنا تهديدا كبيرا في هذه المواجهة، فلقد سيطرنا على المباراة بشكل جيد. أعتقد أننا الليلة ذكرنا بفريق برشلونة الذي نحب جميعا أن نراه ونجحنا في الفوز على منافس صعب"، مضيفا:"لا أعرف إن كانت الانتقادات في وسائل الإعلام (بعد هزيمة برشلونة أمام ريال بلد الوليد في الدوري المحلي) كانت زائدة عن الحد. نحن أول من ينتقد أنفسنا ولم يكن أداؤنا جيدا. لا نترك الانتقادات تؤثر علينا ونركز فقط على محاولة العودة لمستوانا، وأعتقد أننا فعلنا هذا الليلة."

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي