مدرب المنتخب المغربي النسوي "فخور جدا" بأداء مجموعته في كأس العالم

12 أكتوبر 2022 - 13:10

أكد أنطوني ريماسون، مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، أنه فخور جدا بالفتيات، لأنهن دافعن بشكل جيد طيلة أطوار المباراة أمام البرازيل، ولم يتعرضن لخطر الكرات الملعوبة في الوسط.

وأضاف ريماسون، أن المباراة كانت صعبة في البداية، لأن المنتخب المغربي تلقى هدفا مبكرا، مشيرا إلى أن رفيقات وصال تيطاك، ضيعن فرصة حقيقة للتسجيل عند انطلاق الشوط الأول.

وتابع مدرب المنتخب النسوي، أن الفتيات قدمن أفضل ما لديهن، لذا يجب أن يكن الكل مفتخر بهن

وختم ريماسون حديثه، بالإشارة إلى أنه تابع مباراة الهند وأمريكا، ليرى كيف يمكن إحباط خطط المنتخب الهندي، مؤكدا أن الفتيات قادرات على القيام بأشياء كبيرة، وتحقيق نتيجة إيجابية.

وانهزم المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، بهدف نظيف أمام منتخب البرازيل للسيدات، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب كالينغا ببوبانيشوار الهندية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم الهند 2022.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، الرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط، فيما تتذيلها سيدات الهند برصيد خالي من النقاط، بينما تتصدرها الأمريكيات والبرازيليات بثلاث نقاط.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، نظيره الهندي “مستضيف البطولة”، في مباراته الثانية بدور المجموعات، يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثالثة والنصف عصرا، على أرضية ملعب كالينغا ببوبانيشوار الهندية.

وسيختتم المنتخب المغربي النسوي مبارياته في دور المجموعات، بملاقاة الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الإثنين 17 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثالثة والنصف عصرا، على أرضية ملعب فاتوردا بمارجاو الهندية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي