ميسي: جاهزون للريال.. وسأعتزل بقميص البارصا

18 مارس 2014 - 14:55

وأضاف ميسي في تصريح لقناة النادي التليفزيونية نقله الموقع الرسمي لبرشلونة على شبكة الانترنت، يوم أمس الإثنين، أنه "شعور رائع أن أصبح هداف برشلونة في تاريخه، ومازال أمامي العديد من الأهداف الأخرى، طالما أرادت الجماهير مني البقاء هنا سأبقى، لذا فإنني أنوي الاعتزال وأنا أرتدي قميص برشلونة"، وتابع ميسي قائلا: "كنت أعرف أني على مقربة من الرقم القياسي، وإنه لشرف عظيم أن أصبح جزءا من تاريخ هذا النادي الكبير".

وعن المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل، قال ميسي إننا "نتوقع أن يكون الفريق في حال جيدة، ونتمنى انتزاع نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظنا في الدوري"، وأضاف "تكون المهمة معقدة جدا، لأننا سنلعب خارج قواعدنا وضد فريق كبير، لكننا سنحاول تحقيق مبتغانا هناك".

وسجل النجم الأرجنتيني ثلاثية في مرمى أوساسونا الأحد الماضي بالجولة الثامنة والعشرين من المسابقة والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بسبعة أهداف دون رد، رافعا رصيده من الأهداف مع الفريق الكتالوني في جميع المباريات الرسمية والودية إلى 371 هدفا، ليحطم الرقم السابق لباولينو ألكانتارا الذي لعب للفريق بين عامي 1912 و1927 وسجل 369 هدفا.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد المسابقة بـ 70 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط عن مطارده أتليتكو مدريد.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي