البطولة الاحترافية: التعادل السلبي يحسم مباراة الدفاع الجديدي والشباب السالمي

29 أكتوبر 2022 - 22:22

حسم التعادل السلبي صفر لمثله، مباراة الدفاع الحسني الجديدي والشباب الرياضي السالمي، التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت للطرفين، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف الدفاع الحسني الجديدي، أو الشباب الرياضي السالمي، ما جعل شباك الحارسين هشام العلوش ومحمد الشنوف تبقى نظيفة، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، علما أن السوالم أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 70، بعد طرد محسن أربيبي.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع، متساويا في عدد النقاط، مع كلٍ من الرجاء الرياضي الثامن، والمغرب الفاسي السابع، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى 12 نقطة في الصف الخامس، مناصفة مع الفتح الرياضي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *