رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: كأس العالم فرصة لتبادل الثقافات بين الملايين

30 أكتوبر 2022 - 12:14

أكد جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن بطولة كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين، ستوفر الفرصة لملايين الأشخاص لاكتشاف جزء جديد من العالم، وتحقيق تبادل للثقافات المختلفة.

وكشف في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، أن « فيفا » تلقى (23) مليون طلبا لشراء تذاكر كأس العالم، وهو رقم قياسي، وقد بيعت حتى الآن (3) ملايين تذكرة وسيكون هناك مليوني شخص يأتون من جميع أنحاء العالم ويظهرون للعالم أن البشرية يمكن أن تعيش في سلام معا.

وقال إنهم سيواصلون جهودهم بعد كأس العالم لجعل كرة القدم عالمية، موضحا بأن كرة القدم ليست ملكية حصرية لعدد قليل من الناس، وهي رياضة عالمية يحتاج الاتحاد إلى تطويرها في جميع أنحاء العالم، بتنظيم المزيد من المسابقات، والفعاليات في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، كانت القرعة قد وضعته في المجموعة السادسة، رفقة منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، حيث ستكون المباراة الأولى أمام وصيف النسخة الماضية، فيما سيقابل في الثانية رفاق هازارد، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة أبناء جون هيردمان.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي