"كاف" يعاين استعدادات المغرب لكأس إفريقيا بعد يوم من انتخاب رئيس الجامعة

05 أبريل 2014 - 14:53

 التي ستحل ببلادنا في 14 من هذا الشهر، للوقوف على آخر استعدادات بلادنا لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا للأمم المزمع إقامتها بداية السنة المقبلة.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن بعثة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم التي ستحل بالمغرب تتكون من كل من نائب رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الغيني سليمان كمارا والتونسي سليم عليلو، إضافة إلى المغربي هشام العمراني الذي يشغل منصف الكاتب العام للكاف.

مصادر " اليوم24" أوضحت أن بعثة الإتحاد الإفريقي ستقوم بزيارة المدن الأربعة التي اقترحها المغرب لاستضافة هذا العرس الإفريقي، للوقوف عن قرب على بنايتها التحتية، سواء الخاصة بالملاعب الرسمية وملاعب التداريب والمطارات والفنادق وغيرها من الأمور اللوجستيكية التي يتطلبها دفتر التحملات الذي وافق عليه المغرب، قبل أن يقدم ترشيحه لاحتضان هذه المنافسات القارية.

واختار المكتب التنفيذي لـ "الكاف" خلال اجتماعه يومي 21 و22 شتنبر الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة مدن: الرباط، ومراكش، وأكادير، وطنجة لاستضافة الأدوار النهائية للنسخة القادمة من كأس إفريقيا للأمم، المقررة ما بين 17 يناير و7 فيراير 2015، بينما ستكون مدينة الدار البيضاء "احتياطية".

ووضع "الكاف" ملعب الدار البيضاء في القائمة الاحتياطية، في وقت استبعد فيه المركب الرياضي بفاس، لعدم استجابته لدفتر التحملات في مثل هذه التظاهرات، وعلى الخصوص في جانب السلامة والأمن، رغم أن  المركب الرياضي محمد الخامس قادر على جلب جماهير البيضاء الغفيرة.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي