تشافي : مباراة أتلتيكو "حياة أو موت " !

07 أبريل 2014 - 21:10


وقال هرناندز، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيكو، "انه فريق قوي للغاية، خاصة على الصعيد الدفاعي، ويصعب علينا كثيرا صناعة فرص للتسجيل في مرماه"٫ حسب ما نشرته وكالة الأنباء الإسبانية.

وأقر بأن الفريق يستعد "للأسبوع الأهم" في الموسم، "كل الاحتمالات واردة في دوري الأبطال. بعد ذلك سنواجه غرناطة (في الليغا)، وهي مباراة صعبة للغاية لأنها تعني الكثير بالنسبة لهم. ستكون كل مباراة صعبة للغاية. انها الأيام العشرة الأهم على صعيد الألقاب".

وفيما يتعلق بمواجهة أتلتيكو، قال "مواجهتهم صعبة للغاية بالنسبة لنا. اذا تقدمنا في النتيجة، سنرى ماذا سيفعلون، اذا ما كانوا سيفتحون المساحات. التقدم في نتيجة المباراة قد يكون كلمة السر".

وأشار إلى أن البارسا يخوض المباراة "برغبة وأمل كبيرين في الفوز. نحن فريق نلعب بأسلوب هجومي ونسجل أهدافا، ولكننا نواجه فريقا قويا على الصعيد الدفاعي. ستكون مباراة مشابهة للقاءات الأربع السابقة".

وحول غياب دييجو كوستا المحتمل عن لقاء إياب دور الثمانية لدوري الأبطال قال "انه لاعب هام للغاية بالنسبة لهم. يمثل عبئا على المدافعين، كما أنه سريع وبحالة بدنية جيدة. لننتظر ونرى ماذا سيحدث، بالنسبة لهم سيكون غيابه مؤثرا للغاية".
 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي