الحالة الصحية للاعبين جيدة رغم بعض الإصابات الخفيفة وفق طبيب المنتخب المغربي

21 نوفمبر 2022 - 15:50

كشف طبيب المنتخب الوطني المغربي عبد الرزاق هيفتي، عن الحالة الصحية للاعبين، قبل مباراة كرواتيا، التي ستجرى يوم الأربعاء، بداية من الساعة 11:00 صباحا، بملعب البيت بمدينة الخور القطرية.

وأوضح هيفتي، في تصريح له لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحالة الصحية لأسود الأطلس جيدة، بالرغم من وجود بعض الإصابات الخفيفة التي يعاني منها بعض اللاعبين، على غرار سليم أملاح، وزكرياء أبو خلال، وإلياس الشاعر.

وأكد هيفتي، أن سليم أملاح يعاني من إصابة خفيفة، تمكن الطاقم الطبي للمنتخب من معالجتها، ما سيجعله حاضرا في المباراة الأولى أمام كرواتيا، ليتنفس الركراكي الصعداء بعد تلقيه التصريح الطبي للاعتماد عليه.

وتابع المتحدث نفسه، أن زكرياء أبو خلال جاء من ناديه بإصابة، جعلت الطاقم الطبي للمنتخب يكثف من مجهوداته لعلاجه، مشيرًا إلى أن اللاعب سيغيب عن مباراة كرواتيا، على أن يكون متاحا للاعتماد عليه في اللقاء الثاني أمام بلجيكا، يوم الأحد 27 نونبر الجاري.

وواصل هيفتي حديثه عن صحة اللاعبين، بالتأكيد على أن إلياس الشاعر يعاني هو الآخر من إصابة، بإمكانها أن تغيبه عن مباراة الأربعاء، موضحا أن الطاقم الطبي لم يحسم بعد في جاهزيته من عدمها، في انتظار ما ستسفر عنه المشاورات يوم غد الثلاثاء.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *