سعيدة شرف تتعرض لهجوم شرس بعد إصدار أغنية لتشجيع "الأسود"

09 ديسمبر 2022 - 10:27

أثارت الفنانة المغربية سعيدة شرف انتقادات واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إصدارها لأغنية تشجع فيها المنتخب الوطني المغربي بعد تأهله لربع نهائي مونديال قطر 2022، بعنوان “جابوها”.

وتعرضت سعيدة لهجوم شرس من طرف المغاربة بعد إطلاق أغنية “جابوها” عبر قناتها الرسمية على “اليوتيوب”، معتبرين إياها فأل “نحس” على أسود الأطلس، ومن الممكن أن تكون سببا في اقصائهم حسب ما جاء في بعض التعليقات الرائجة.

وجاء في تعليق بارز على أغنية سعيد شرف فور إنزالها: “سعيدة شرف تطلق أغنية للمنتخب، وهكذا نعلن رسمياً نهاية حظوظ المنتخب في الفوز ضد البرتغال”، وفي تعليق آخر: “بسبب هذه الأغاني ينهزم المنتخب في كل مرة، رجاء احتفظوا بأغانيكم، لا نريد أي تشجيع منكم”.

ورفض المغاربة بشكل عام أي أغنية يتم إصدارها في هذه الظرفية الحساسة، بعد النجاح التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي في كأس العالم، وانتظارات مباراة الربع النهائي غدا السبت ضد البرتغال.

ورغم الانتقادات التي تعرضت اليها أغنية سعيدة شرف إلا أنها دخلت غمار المنافسة على المراتب المتقدمة من “الطوندونس” الموسيقي بالمغرب، بعدما حققت أزيد من 900 ألف مشاهدة على صفحتها الرسمية على “اليوتيوب”.

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Oujdi منذ شهر

Ou est le problème contraire elle est heureuse que son pays fait des bons résultats c'est la raison pour laquelle elle a sorti une très belle chanson bravo saida charaf et bonne continuation