ميراوي ينصب طبيبا رئيسا لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال

13 ديسمبر 2022 - 22:15

قام وزير التعليم  العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، أمس الاثنين، بتنصيب الرئيس الجديد لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، مصطفى أبو معروف خلاف حفل أقيم بمقر كلية العلوم والتقنيات ببني ملال.

وكان أبو معروف يدير المستشفى الجامعي للأطفال عبد الرحيم الهاروشي، وشغل منصب عميد كلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء، قبل تعيينه على رأس جامعة بني ملال.

وسيعوض مصطفى أبو معروف نبيل حمينة الذي كان على رأس الجامعة  لمدة ولاية واحدة من أربع سنوات.

ميراوي، هنأ خلال كلمة له، الرئيس الجديد للجامعة على الثقة التي وضعت فيه، مؤكدا أن هذا التعيين جاء ليتوج مسارا أكاديميا ومهنيا متميزا للأستاذ مصطفى أبو معروف وتجربته التي راكمها في ميدان التعليم العالي والبحث العلمي، وكذا خبرته في التدبير.

وخلال هذا الحفل، أعرب ميراوي عن شكره للرئيس السابق لجامعة السلطان مولاي سليمان، نبيل حمينة، عن المجهودات التي بذلها خلال فترة ترؤسه لهذه الجامعة، متمنيا له كامل التوفيق في مساره المهني.

كما دعا ميراوي كافة رؤساء المؤسسات الجامعية، والأساتذة الباحثين، والموظفين الإداريين والتقنيين إلى تقديم الدعم للرئيس الجديد من خلال تعبئة كل القدرات، والانخراط بصورة فعالة في جميع المشاريع والمبادرات الرامية إلى ضمان إشعاع لهذه الجامعة وتلبية حاجيات مرتفقيها.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *