حكيمي يفقد أعصابه أمام إنفانتينو قبل أن يعتذر على ما بدر منه

18 ديسمبر 2022 - 12:30

فقد أشرف حكيمي لاعب المنتخب الوطني المغربي، أعصابه أمام جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد نهاية مباراة المغرب وكرواتيا، بانهزام أسود الأطلس بهدفين بهدف أمام رفاق لوكا مودريتش، الذين حققوا المركز الثالث في مونديال قطر، فيما آلت الرتبة الرابعة لأبناء وليد الركراكي.

وفي هذا الصدد، سلطت صحيفة « لاغزيتا ديلا سبورت » الإيطالية، الضوء على أشرف حكيمي، عندما فقد أعصابه واحتج على رئيس الاتحاد الدولي « الفيفا »، جياني إنفانتينو، بسبب التحكيم.

وقالت الصحيفة، إن جناح باريس سان جيرمان توجه عقب نهاية المواجهة أمام كرواتيا إلى إنفانتينو في النفق المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس، واحتج على تحكيم مباراتي « أسود الأطلس » أمام فرنسا وكرواتيا في الدور نصف النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.

ووفقا للصحيفة الإيطالية، تطرق حكيمي إلى ركلة الجزاء التي لم يحتسبها المكسيكي ثيو هيرنانديز لصالح المغرب ضد فرنسا، محتجا أيضا على الحكم القطري الذي قاد مباراة الترتيب، قبل أن يعود ويعتذر لإنفانتينو.

وقال أشرف حكيمي في تصريحات إعلامية، « لم يحدث شيء… كنت غاضباً بعض الشيء بعد المباراة… ذهبت للتحدث معه… أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له… هو صديقي وأحترمه كثيراً… إذن لم يحدث أي شيء ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي