فريق برشلونة يعرض 35 مليون أورو لضم الدولي المغربي بنعطية

19 مايو 2014 - 11:57

المستوى الجيد لبنعطية جعل الأندية الأوروبية الكبرى تدق باب قلعة روما من أجل الظفر بخدماته وفي هذا الصدد قالت صحيفة "لاغاريتّا ديللّو سبورت" الرياضية الإيطالية لنهار اليوم (الإثنين) أن فريق برشلونة الإسباني وفي سبيل ضم رجل المرحلة كما سمته الصحيفة ، مستعد لضخ مبلغ 35 مليون أورو في صندوق فريق روما لدفعها للتخلي عنه. وهو مبلغ قد يجعل إدارة فريق "الدّجالّو روسّي" تقتنع بالتفكير في التخلي عن الجوهرة المغربية لقاء إنعاش خزائنها. رغم أن مدربها الحالي الفرنسي "رودي غارسيا" إستبعد إمكانية إنتقال اللاعب المغربي قائلا بخصوصه وبخصوص باقي اللاعبين الجيدين في الفريق : " شركة روما لها نفس توجهي وهو عدم بيع اللاعبين الكبار". 

هذا ويجب الأخد بعين الإعتبار أنه قد ينطلق نوع من المزاد حول اللاعب إذ أن كل من مانشستير يونايتيد ، مانشستير سيتي ، تشيلسي وبايير ميونيخ كلها فرق تضع اللاعب تحت عيونها وقد يخرج بين الفينة والأخرى عرض آخر أكثر ضخامة من سابقه من هذه الجهة أو تلك.

ومن جهته سبق وأن دقّ لاعب دفاع روما الكبير أبوب الفريق للمطالبة بتحسين مرتّبه لكنه يبدو أن الفريق ورغم كونه سيستجيب لمطالب اللاعب في جزء منها لكن بالمقابل سيصعب الوصول بالمرتّب إلى المستوى الذي ستقترحه الفرق الأخرى التي تريد شراء اللاعب.

شارك المقال

شارك برأيك