باكيتا مدرب حسنية أكادير يعلن رحيله عن الفريق بعد توالي النتائج السلبية

22 يناير 2023 - 11:01

أعلن ماركوس باكيتا، مدرب حسنية أكادير، رحيله عن الفريق، مباشرة بعد نهاية مباراة الغزالة السوسية والمغرب الفاسي، ضمن لقاءات الجولة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وفي هذا الصدد، قال باكيتا في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة المذكورة، إنه لم يعد قادرا على تقديم المزيد، مشيرا إلى أنه قدم كل ما لديه، ومتمنيا للفريق مسيرة ناجحة، موضحا أن الكل دعمه ورحب به طيلة الفترة التي قضاها مع الغزالة السوسية.

وأتم باكيتا حديثه، بالإشارة إلى أن اللاعبين ضحوا كثيرا، وهناك من خاض المباريات وهو مصاب أو بمشاكله الشخصية والعائلية، موضحا أنه سيتحدث مع الحبيب سيدينو رئيس الفريق، بعد قرار استقالته.

وكان آخر فوز قد حققه حسنية أكادير في منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول هذا الموسم، في الجولة الثامنة، عندما انتصر على شباب المحمدية بهدفين لهدف، ليتخبط بعدها في النتائج السلبية إلى غاية الجولة 14، بين انهزامات وتعادلات، سواء بملعب أدرار أو خارجه.

ويحتل حسنية أكادير حاليا المركز 12 في ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 14 نقطة، حققها من ثلاث انتصارات، على كل من نهضة بركان، واتحاد طنجة، وشباب المحمدية، وخمسة تعادلات، أمام أولمبيك خريبكة، ومولودية وجدة، والدفاع الحسني الجديدي، والشباب الرياضي السالمي، والمغرب الفاسي، مقابل تعرضه لست هزائم، من الرجاء الرياضي، والاتحاد الرياضي التوركي، والجيش الملكي، والمغرب التطواني، وأولمبيك آسفي، والوداد الرياضي.

وسيختتم رفاق مهري مبارياتهم في ذهاب البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بمواجهة الفتح الرياضي، يوم الخميس المقبل 26 يناير الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *