البطولة: اتحاد تواركة يقلب الموازين في الأنفاس الأخيرة لمباراته مع الجديدة ويقتنص فوزا ثمينا

29 يناير 2023 - 18:00

قلب الاتحاد الرياضي التوركي تأخره بهدف أمام الدفاع الحسني الجددي، إلى انتصار بهدفين لهدف في الوقت القاتل، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب مولاي الحسن، لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، علما أن الدفاع الحسني الجديدي يبحث عن انتصار للارتقاء إلى المراكز الأولى، فيما يريد الاتحاد الرياضي التوركي تحقيق النقاط الثلاث، للارتقاء إلى المركز السادس مكان الشباب الرياضي السالمي.

وكان الدفاع الحسني الجديدي الأكثر خطورة مع بداية الجولة الثانية، بحثا عن افتتاح التهديف، حيث ضيع عبد الله فرح فرصة حقيقية للتهديف في الدقيقة 49، بعدما تصدى عبد الرحمان الحواصلي للكرة، فيما ظل رفاقه ينتظرون الثغرة التي ستمكنهم من الوصول إلى شباك محمد شنوف، لكسب النقاط الثلاث في أولى مبارياتهم في مرحلة الإياب.

وتفنن لاعبو الفريقين في تضييع الفرص الحقيقية للتهديف، جراء تسرعهم وقلة تركيزهم في إتمام الهجمات، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين الحواصلي وشنوف، لتستمر المباراة بين الطرفين بحثا عن الهدف، الذي سيضمن لهما الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، قبل توقف البطولة إلى حين نهاية منافسات كأس العالم للأندية.

وواصل الفريق الدكالي اندفاعه خلال أطوار المباراة، إلى أن تمكن من الحصول على ضربة جزاء، ترجمها اللاعب عبد الله فرح إلى هدف في الدقيقة 78، معلنا عن افتتاح التهديف لفريقه، ليجد بذلك الاتحاد الرياضي التوركي نفسه متأخرا في النتيجة، بعدما كان يبحث عن التقدم من خلال هجماته المرتدة.

وبحث الاتحاد الرياضي التوركي عن التعادل بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنه من الوصول إلى الشباك، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، مع تواصل تألق الحارس محمد الشنوف، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي يناور بين الفينة والأخرى، سعيا منه لإضافة الهدف الثاني درن تمكنه من ذلك.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من تعديل النتيجة في الدقيقة 87 بفضل اللاعب توفيق بنطيب، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويضيف الهدف الثاني، منهيا المباراة بانتصار تواركة بهدفين لهدف، ويرفع على إثرها فريقه الرصيد إلى 25 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند 21 نقطة في الرتبة العاشرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي