توقيف 9 أشخاص وإصابة ثمانية عناصر شرطة إثر أعمال شغب في مباراة برسم كأس العرس بمكناس

06 فبراير 2023 - 13:40

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن مكناس، برسم مقابلة في كرة القدم، جمعت فريقي الاتحاد الرياضي لويسلان والجمعية الرياضية السلاوية، أمس الأحد، عن توقيف تسعة أشخاص، من بينهم أربعة قاصرون، يشتبه في تورطهم في التجمهر وتبادل العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وكشفت مصالح ولاية أمن مكناس أن تنفيذ هذه العمليات الأمنية انطلقت قبل بداية هذه المقابلة وفور نهايتها، بحيث أسفرت عن توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في الرشق بالحجارة، وحيازة السلاح الأبيض، والتخدير، وعدم الامتثال المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة.

كما أسفرت عن تعرض ثمانية موظفي شرطة لإصابات جسدية نقلوا على إثرها للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، وتسجيل خسائر مادية بسيارة خاصة ودراجة نارية تابعة للأمن الوطني.

هذا، وتم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية، والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصرين، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كلمات دلالية

توقيف شغب مباراة مكناس
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي