أعمال فنية عديدة سترى النور بمناسبة عيد الحب

13 فبراير 2023 - 05:00

حرص عدد من الفنانين المغاربة على إطلاق أغاني جديدة تزامنا مع يوم الاحتفال بعيد الحب، المصادف لـ14 من فبراير لكل سنة، حيث يتم الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتشويق المغاربة على اكتشافها في الوقت المناسب.

ومن بين الفنانين الذين سيكشفون الستار عن هذه الأعمال يوم غد الثلاثاء، الفنانة المغربية الشعبية زينة الداودية التي أعلنت عبر صفحتها الرسمية على « أنستغرام »  أنها ستصدر أغنية جديدة تحمل عنوان “مليار”، حيث اعتبرتها هدية منها لكل محبيها بمناسبة  عيد الحب، وهي من كلمات محمد أمير، وصورت على طريقة « الفيديو كليب » تحت إشراف المخرج حسن الكرفطي.

ومن جهته روج الفنان الشاب زهير البهاوي لعمله الفني الجديد وهو عبارة عن فيديو كليب بعنوان « ليلي نهاري » الذي شاركته فيه الممثلة المغربية رباب كويد، حيث اختار بدوره 14 فبراير للكشف عنه.

ولم يخرج الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي عن قائمة الفنانين المهتمين بعيد الحب كفرصة  لطرح عمل فني جديد عبارة عن ديو سيجمعه بالنجم العراقي سيف نبيل لأول مرة.

ويستعد الدوزي لطرح « ديو » عبارة عن عمل مغربي عراقي مشترك يحمل طابعا عاطفيا على طريقة “الفيديو كليب” بلبنان تحت إشراف المخرج اللبناني أحمد المناجد.

وعمل الرابور المغربي ديزي دروس على نشر برومو ترويجي لأغنيته الجديدة « مع العشران »، التي سيصادف إصدارها يوم الاحتفال بعيد الحب.

وتقاسم الفنان المغربي، حاتم عمور، الفيديو الترويجي لكليب أغنيته الجديدة التي ستحمل عنوان « هي »، مع متابعي صفحته الرسمية عبر موقع تحميل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، الأحد 12 فبراير الجاري، إلا أنه لم يكشف عن موعد إصدارها بعد.

ومن جهة أخرى تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة لإحياء حفل ضخم بمدينة الدار البيضاء، غدا الثلاثاء بمناسبة عيد الحب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي