يسرى بوحموش ترفض جميع الأدوار التي عرضت عليها خلال أعمال رمضان وتنتظر فرصا أخرى

24 فبراير 2023 - 03:00

أعلنت الممثلة المغربية يسرى بوحموش عن عدم ظهورها في الأعمال الرمضانية لهذه السنة، نظرا لأسباب خاصة جعلتها تقرر عدم القبول بـ »أي دور » يغير مسارها الفني وخطتها في مجال التمثيل.

وأكدت يسرى في حوار مع « اليوم24″، أنها تلقت عدة عروض للمشاركة في مسلسلات رمضانية، إلا أنها رفضت، بدعوى عدم تطابقها مع ما تريد تجسيده، وما يناسبها كممثلة.

وقالت المتحدثة إنها أصبحت ناضجة في مجال التمثيل، ولن تقبل بأي دور فقط للمشاركة والظهور، عكس البدايات، حيث يكون الممثل منفتحا على عدة تجارب، تختلف بين الواحدة والأخرى.

وعبرت يسرى بوحموش عن مدى أهمية مشاركتها مع الكوميدي المغربي حسن الفد في سلسلة « كبور » بدور « خلود »، مشيرة إلى أن البعض لم يعرف أنها هي من جسد الشخصية نظرا للتغييرات التي طرأت عليها، و »تقمصها الكبير للشخصية » حسب قولها.

ومن الممكن أن تظهر يسرى مع حسن الفد من جديد في أعمال أخرى، إلا أنها لم تكشف عن ذلك بشكل مباشر، مكتفية بالقول إن القرار يعود له ولشركة الإنتاج.

وقالت: « أنا قادرة على تمثيل أدوار بعيدة عن شخصيتي، لأنني ممثلة فنانة قادرة على إتقان جميع الشخصيات، بدوري درست المسرح والتمثيل، فقط أحتاج إلى مثل تلك الفرصة التي منحني إياها حسن الفد » وأضافت: « نقدر نتسيف كيفما شفتو فدور خلود السنة الماضية ».

 

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي