والي فاس يمنع فنادق يملكها اللبار من تقديم الكحول يوما بعد تهديد البرلماني بكشف ملفات فساد

23 فبراير 2023 - 21:00

بعد يوم من تهديد النائب البرلماني عزيز اللبار بالكشف عن فضائح في وجه والي جهة فاس مكناس، تعرضت الفنادق التابعة للبرلماني في فاس لقيود في الخدمات، وفق ما نقل موقع “ميادين نيوز” الذي يصدر من فاس، وأكدته مصادر  لـ”اليوم 24″.

بحسب هذه المصادر، فقد جرى منع الفنادق المملوكة للبار بالمدينة وبينها Menzeh Zalagh فاس، بعد يوم واحد من الوقائع التي جرت الثلاثاء، من تقديم المشروبات الكحولية، حيث فوجئت مجموعة من السياح الألمان والفرنسيين والكوريين بعدم الحصول على المشروبات التي كانت تقدم بهذه الفنادق إلى حدود يوم الأربعاء، قبل أن تصبح ممنوعة اليوم.

لكن هناك فنادق أخرى غير تلك التي يملكها اللبار، كانت هدفا لسلسلة هذه القرارات الصادرة عن الوالي الخميس.

وأثار القرار استياءا عارما في أوساط السياح من زبناء فندق اللبار وفق ما أكدته مصادر الموقع، حتى أن العديد منهم احتجو بقوة مساء اليوم، على عدم تمكن الفندق من الوفاء بالتزامات وحجوزات مسبقة.
وجاء ذلك بعدما مُنع اللبار، الذي يرأس المجلس الجهوي للسياحة بفاس مكناس، والمستثمر أيضا في القطاع السياحي، من حضور لقاء مع وزير الاستثمار محسن الجازولي، الثلاثاء، بأحد فنادق مدينة فاس، حيث خرج ليحتج بقوة في بهو الفندق الذي أقيم به اللقاء، متهما والي الجهة سعيد ازنيبر بالتضييق عليه وإقصائه.

كلمات دلالية
اللبار والي فاس مكناس
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *