دوري أبطال إفريقيا: الوداد البيضاوي يسعى إلى حسم تأهله إلى الربع عندما يواجه فيتا كلوب الكونغولي

18 مارس 2023 - 11:00

يواجه الوداد الرياضي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، اليوم السبت، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب ماسامبا ديبا ببرازافيل، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الوداد الرياضي إلى تحقيق الانتصار في مباراته أمام فيتا كلوب، لإضافة ثلاث نقاط ستمكنه من حسم التأهل إلى ربع النهائي، بغض النظر عن نتيجة مباراة بيترو أتليتكو الأنغولي وشبيبة القبائل الجزائري، التي ستجرى اليوم السبت، على الساعة الثامنة ليلا.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، إن مواجهة فيتا كلوب تتطلب من اللاعبين جهدا كبيرا مثلما تعودوا عليه في مباريات هذه البطولة التي عادة ما تكون صعبة

وتابع مدرب الوداد الرياضي تصريحاته، بالإشارة إلى أن فريقه سيلعب بأسلوبه، مؤكدا في الوقت ذاته، أنه لابد أن يتم الحفاظ على مستواه ونسقه الجيد، لذلك سييتم العمل للبحث عن الفوز من أجل التأهل.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم المالي بوبو تراوري، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب الكونغولي، في خامس جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد الحكم تراوري في مهمته، مواطنه موديبو ساماكي باعتباره حكما مساعدا أول، والحكم المساعد الثاني الغيني سيديكي سيديبي، بينما أوكلت مهمة الحكم الرابع للحكم المالي عصمان دياكيتي.

ويتصدر حاليا الوداد الرياضي مجموعته الأولى بتسع نقاط، متبوعا بشبيبة القبائل الجزائري في الوصافة بسبع نقاط، فيما يتواجد بيترو أتليتكو الأنغولي في الرتبة الثالثة بأربع نقاط، بينما يتذيل فيتا كلوب الكونغولي الترتيب بثلاث نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي