دوري أبطال إفريقيا: الوداد البيضاوي يواجه شبيبة القبائل الجزائري بطموح الانتصار للتأهل متصدرا

01 أبريل 2023 - 12:00

يواجه الوداد الرياضي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، اليوم السبت، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة « الأخيرة » من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الوداد الرياضي إلى رد دين الذهاب، عندما خسر بهدف نظيف، كما يطمح لتحقيق الانتصار لحسم الصدارة لصالحه، والتأهل بالتالي على رأس المجموعة الأولى، علما أن الفريقين يملكان معا عشر نقاط، مع أفضلية لشبيبة القبائل الجزائري في نسبة الأهداف.

وفي هذا الصدد، قال خوان كارلوس غاريدو، إن فترة التوقف الدولي مكنته من التعرف على أشياء عديدة ستفيده مستقبلاً، مشيرا إلى أن اللاعبين في تمام الجاهزية وواثقون من الانتصار والرد على خسارة الذهاب.

وأكد غاريدو، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، أن الفريق يعاني من بعض الغيابات المؤثرة… منها الحارس رضا التكناوتي، الذي خضع للجراحة مؤخرًا، ما جعل اللاعبين يقررون القتال لتحقيق الانتصار وإهدائه له، موضحا في الوقت ذاته، أن الوداد بمن حضر، والجميع جاهز للموقعة مثلما خططوا لها.

وتابع المتحدث نفسه، أن إصرار الكل كبير على الفوز لإنهاء الدور في الصدارة، مؤكدا أنه يهمه أن يتصدر ليستفيد من اللعب إيابًا على ملعبه في الدور الموالي.

وختم خوان كارلوس غاريدو، تصريحاته بالإشارة إلى أنه ينتظر حضورًا قويًا من جمهور الوداد، للاحتفال سويًا في سهرة رائعة، وديربي إفريقي لن يتركه يفلت من بين أيديهم.

ويحتل الوداد الرياضي وصافة المجموعة الأولى بعشر نقاط، فيما يتواجد شبيبة القبائل في الصدارة بالرصيد ذاته، بينما يحتل بيترو أتليتكو الأنغولي الصف الثالث بأربع نقاط، وفيتا كلوب الكونغولي الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي