الاسرائيلي أدرعي أفيخاي يثير استفزاز الشيخ أبو حفص

25 يوليو 2014 - 17:18


أفيخاي الذي تقدم ليلة أمس الخميس (25 يوليوز)، بأطيب متمنياته إلى جميع المسلمين بمناسبة ليلة القدر، موجها رسالة خاصة إلى أهل قطاع غزة، دفع بأبو حفص إلى كتابة تدوينة على حائطه الفايسبوكي يقول فيها :"عالاااام هداك اخيفاي ادرعي..قال ليك يبارك لنا ليلة القدر والعشر الأواخر ويتمنى لنا صياما وقياما مقبولين".

رفيقي اعتبر الكلمات الصادرة عن الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي "تطناز عكري"، قبل أن يضيف في نفس التدوينة :"حتا حنا بالمناسبة مكرهناش نردو ليه التحية باحسن منها ودير ليه القسام شي عراضة مبرعة هاد العيد".


وجاء في تدوينة أفيخاي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك :"نبارك لكم في العشر الأواخر ونسأل الرب ان يصرف عنا وعنكم السوء والفحشاء وأصحاب الإرهاب وأن يعم الهدوء والسلام والعمار علينا أجمعين".

قبل أن يضيف :"أود ان أوجه رسالة خاصة الى أهل قطاع غزة من اعماق قلبي. أنا أعلم الظروف الصعبة والقاسية والمعاناة الحقيقية التي تعيشونها هذه الايام بسبب المعركة التي فرضتها حماس علينا وعليكم في هذا التوقيت بالتحديد. أود أن أؤكد لكم من جديد اننا لا نحاربكم بل نحارب الارهاب الذي يهدد حياتنا وحياتكم. أعرب عن أسفي الشديد على كل مواطن سقط بين قتيل وجريح في هذه الايام الصعبة التي نمر بها. حماس بتفكيرها البغيض تثبت ان الصور المرعبة التي نراها من القتال تخدم مصالحها ولذلك تواصل استعمال المؤسسات والناس دروعا بشرية ليس شعارًا وانما قولًا وفعلًا وبعد ذلك تزعم انها مقاومة وأنها ترفع قيم الاسلام".

 
شارك المقال

شارك برأيك
التالي