ثلاثة فرق تتنافس على بطاقتي الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني

22 أبريل 2023 - 07:00

تتنافس ثلاثة فرق بالقسم الوطني هواة، على بطاقتي الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني، ويتعلق الأمر بكل من الكوكب المراكشي، والنادي المكناسي، واتحاد أمل تزنيت، علما أنه تبقى خمس جولات فقط على نهاية الموسم الرياضي.

ويعتبر الكوكب المراكشي الأوفر حظا لحجز بطاقة الصعود الأولى، جراء تصدره الترتيب بما مجموعه 55 نقطة، حققها من 16 انتصارا وسبعة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين فقط، إذ تفصله سبع أو ثماني نقاط عن حسم عودته للقسم الاحترافي الثاني، من أصل 15 نقطة متبقية.

وينافس النادي المكناسي هو الآخر على إحدى بطاقتي الصعود، جراء احتلاله وصافة القسم الوطني هواة برصيد 51 نقطة، متأخرا بأربع نقاط عن المتصدر الكوكب المراكشي، ومبتعدا بعدد النقاط ذاته عن أقرب ملاحقيه اتحاد أمل تزنيت المتواجد في الصف الثالث، علما أن الفريق حقق في 25 جولة، 14 انتصارا وتسعة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين فقط.

ويأتي اتحاد أمل تزنيت في الصف الثالث، منافسا هو الآخر على الصعود للقسم الاحترافي الثاني، علما أن في رصيده 47 نقطة، متأخرا عن الوصيف النادي المكناسي بأربع نقاط، وبثماني نقاط عن المتصدر الكوكب المراكشي، محققا 13 انتصارا وثمانية تعادلات وأربع هزائم.

وفيما يلي المباريات المتبقية لثلاثي مقدمة الترتيب:

🔴 الكوكب المراكشي :

✈️ الرشاد البرنوصي
🏠 الجمعية المنصورية
✈️ أمل تيزنيت
🏠 فتح الناظور
✈️ النادي القنيطري

🔴 النادي المكناسي :

🏠 أمل الفتح الرباطي
✈️ الاتحاد البيضاوي
🏠 شباب قصبة تادلة
✈️ أولمبيك اليوسفية
🏠 حسنية لازاري وجدة

 :🔵 اتحاد امل تيزنيت :

🏠النادي القنيطري
✈️ فتح الناظور
🏠 الكوكب المراكشي
✈️ شباب مريرت
🏠 أمل الفتح الرباطي

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي