نجمات عالميات تعرضن للخيانة بعد قصص حب ملهمة

28 أبريل 2023 - 03:00

يتحدث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة عن ظاهرة الخيانة التي تعرضت لها العديد من النجمات العالميات، آخرهن الممثلة التركية فنسليهان أتاغول، بعدما انتشرت صورة لزوجها الممثل التركي قادير دوغلو رفقة امرأة أخرى وهما في وضعية حميمية.

إثر قضية خيانة قادير دوغلو لزوجته فنسليهان أتاغول بعد قصة حب ملهمة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات تستحضر أسماء النجمات العالميات اللواتي تعرضن للخيانة، بينهن المغنية الكولومبية شاكيرا التي تعرضت للخيانة من حبيبها ووالد أطفالها، نجم كرة القدم العالمي، جيرارد بيكيه.

قصة خيانة جيرارد بيكيه للنجمة شاكيرا

بعد قصة حب دامت لسنوات، اكتشفت شاكيرا بالصدفة خيانة حبيبها بيكيه، حيث بدأت شكوكها بعدما عادت من السفر ولاحظت  فراغ علبة المربى فور وصولها إلى المنزل، رغم عدم حب بيكيه لتناولها أو الأطفال.

وبعد ذلك تأكدت أن شكوكها كانت في محلها، وانتهت قصة حبهما بالانفصال، لتبدأ أخبار حول قرار زواج بيكيه من حبيبته الثانية بعد شاكيرا.

قصة خيانة أنجلينا جولي وبراد بيت 

وصلت قصة خيانة النجم براد بيت لزوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي حد العنف، بعد قصة حب دامت لأكثر من 12 عاما، حيث كشفت النجمة العالمية عن تعرضها للعنف والاعتداء، وحكت في تصريحات سابقة بأن براد بيت أمسك رأسها دافعاً إياها للحمام وقام بلكمها عدة لكمات متكررة، وذلك على متن طائرة. واستطاعت جولي إثبات ادعاءاتها بصور قدمتها لمكتب التحقيقات الفيدرالي وقتها.

وفي التحقيقات كشفت أنجلينا جولي أن براد بيت كان مدمن كحوليات، وأنه تناول المشروبات في أثناء رحلتهما الأخيرة، وقام  بسكب المشروب عليها وعلى البطانية.

قصة خيانة طارق العريان لأصالة

قصة حب أصالة وطارق العريان خلدتها الشاشات، فلم يخل لقاء للثنائي دون أن يتحدثان عن حبهما لبعضهما البعض، ليأتي الانفصال وسط حالة من الدهشة من جمهور المخرج المصري والنجمة السورية، فبعد سنوات طويلة من الزواج توجتها قصة حب ملهمة، فاجأ الثنائي الجمهور بالانفصال.

كشفت النجمة السورية أصالة نصري قصة تعرضها للخيانة من طرف زوجها المخرج المصري طارق العريان، مع فتاة أخرى تدعى نيكول سعفان، حيث أكد بعد ذلك أنه أحبها، وهو ما تسبب في انفصال الثنائي وسط حرب تصريحات اشتعلت بين أصالة وبعض المقربين من نيكول سعفان وطارق العريان.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي