اتصالات بين مسؤولي الكرة في "فيفا" و"كاف" لتأمين رحلة مباشرة من الرباط إلى الجزائر

27 أبريل 2023 - 17:55

لا تزال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تنتظر الترخيص من السلطات الجزائرية، لرحلة مباشرة من الرباط إلى الجزائر، لتحديد موعد سفر المنتخب الوطني المغربي إلى هناك، بغية المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة.

وفي هذا الصدد، أكدت قناة الرياضية، الخميس، أن هناك اتصالات بين رئيس « فيفا » جياني إيفانتينو، ورئيس « كاف » باتريس موتسيبي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، لتأمين رحلة مباشرة من الرباط إلى مدينة قسنطينة الجزائرية.

ولحدود كتابة هذه الأسطر، لم يتم الحسم في مشاركة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة، في انتظار ما ستسفر عنه الاتصالات الجارية حاليا بين مسؤولي الكرة على الصعيد الإفريقي والدولي.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: نيجيريا، جنوب إفريقيا وزامبيا.

وستكون أول مباراة للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، أمام جنوب إفريقيا، يوم الأحد 30 أبريل الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أن يلاقي نيجيريا يوم الأربعاء الثالث من ماي المقبل، مع الخامسة ظهرا، وزامبيا في السادس من الشهر ذاته، في الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي