برنامج مباريات المنتخب المغربي في البطولة العربية للفوتسال

16 مايو 2023 - 14:40

وضعت قرعة بطولة كأس العرب لكرة قدم داخل القاعة 2023 للمنتخبات، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 6 و16 يونيو المقبل من السنة الجارية، التي أجريت صباح اليوم الثلاثاء، المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثانية، رفقة كلا من جزر القمر والكويت ولبنان.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مبارياته بالبطولة العربية، يوم الأربعاء السابع من يونيو المقبل، بمواجهة منتخب جزر القمر، على أرضية في الصالة الرياضية بجانب استاد الأمير عبد الله الفيصل، بداية من الساعة 12:00 ظهرا.

وسيخوض أبناء هشام الدكيك، مباراتهم الثانية في دور المجموعات، يوم الجمعة التاسع من يونيو المقبل، أمام المنتخب اللبناني، على أرضية في الصالة الرياضية بجانب استاد الأمير عبد الله الفيصل، بداية من الساعة السابعة والنصف صباحا.

وسيختتم أسود القاعة، لقاءاتهم بدور مجموعات نهائيات البطولة العربية للفوتسال، بمواجهة الكويت، يوم الأحد 11 يونيو المقبل، على أرضية في الصالة الرياضية بجانب استاد الأمير عبد الله الفيصل، بداية من الساعة 12:00 ظهرا.

وتقام منافسات البطولة بمشاركة 12 منتخباً، هي المغرب والسعودية والكويت والعراق ومصر والسودان والجزائر وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا وموريتانيا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي