تشكيلة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد في ذهاب كأس السوبر الاسباني

01 أغسطس 2014 - 23:01
تتجه انظار عشاق الكرة الاسبانية مساء الثلاثاء الى ملعب السانتياغو برنابيو عندما يستضيف نادي ريال مدريد جاره اللدود نادي اتلتيكو مدريد ضمن ذهاب كأس السوبر الاسباني لكرة القدم .
 
يدخل النادي الملكي اللقاء بعد تتويجه بلقب الكأس الاسباني في الموسم الماضي بفوزه في المباراة النهائية على نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف بفضل الويلزي غاريث بيل ، فيما يدخل الروخي بلانكوس اللقاء بعد تتويجه بلقب الدوري متفوقاً على برشلونة في المباراة الفاضلة والاخيرة من لليغا .
 
كما تسعى كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى تحقيق اللقب الثاني في الموسم الجديد والثالث له مع النادي الابيض بعد حصوله على كأس السوبر الاوروبي بفوزه في المباراة النهائية على مواطنه نادي اشبيلية الاندلسي بهدفين مقابل لاشيء بفضل ثنائية صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو .
 
وقد استعد ريال مدريد لهذه المباراة عندما واجه نادي فيورنيتنا الايطالي في بولندا وانهزم امامه بهدفين مقابل هدف ، وفي الطرف الاخر فقد استعدت كتيبة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني لهذه المباراة بتتويجه بكأس رامون دي كارنزا بفوزه في المباراة النهائية على نادي سامبدوريا الايطالي بهدفين مقابل لاشيء سجل الوافد الجديد المهاجم المكسيكي خيمينيز اول اهدافه مع الاحمر والابيض .
 
اليكم التشكيلة المتوقعه
 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي