المنتخب المغربي النسوي يواجه سويسرا وديا استعدادا لكأس العالم

17 مايو 2023 - 12:10

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية، يوم 5 يوليوز، مباراة ودية المنتخب السويسري، على أرضية ملعب سويسويز، بمدينة وينترثور بسويسرا.

وتدخل المباراة المذكورة، في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية، لنهائيات كأس العالم التي ستجرى مناصفة ما بين أستراليا ونيوزيلندا.

وكانا قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات نيوزلندا وأستراليا 2023، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي النسوي في المجموعة الثامنة، رفقة كلا من منتخبات ألمانيا، وكولومبيا، وكوريا الجنوبية.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي النسوي مبارياته في كأس العالم بدور المجموعات، بمواجهة كولومبيا، يوم الثلاثاء 25 يوليوز من السنة الجارية، بملعب سيدني بأستراليا.

وستخوض لبؤات الأطلس مباراتها الثانية بدور مجموعات العرس المونديالي، يوم الأحد 30 يوليوز 2023، أمام كوريا الجنوبية، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل الرئيسي لفريق أديليد يونايتد.

وستختتم سيدات المنتخب المغربي مبارياتهن في دور مجموعات كأس العالم، بملاقاة ألمانيا، يوم الخميس 3 غشت 2023، على أرضية ملعب بريسبان بأستراليا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي، سيخوض غمار نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حسم تأهله إلى العرس المونديالي، جراء احتلاله الوصافة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي