الحسين عموتة مدربا جديدا للجيش الملكي خلفا لفرناندو داكروز

26 مايو 2023 - 19:45

تعاقد الجيش الملكي مع الإطار الوطني الحسين عموتة، لقيادة الفريق خلفا لفرناندو داكروز، الذي تم الانفصال عنه على خلفية النتائج السلبية التي حققها العساكر في المباريات الأخيرة، جعلتهم يغادرون ثلاث مسابقات في وقت وجيز.

وأشرف عموتة على الحصة التدريبية التي خاضها الفريق، مساء اليوم الجمعة، حيث سيتوجب عليه إعادة هيكلة الفريق، قبل استئناف البطولة الاحترافية شهر يونيو المقبل، علما أن أول لقاء سيخوضه عموتة مع الفريق سيكون أمام الفتح الرياضي، يوم الإثنين المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، في لقاء مؤجل عن الجولة 26 من البطولة في قسمها الأول.

وسيتولى مصطفى الخلفي، تدريب الفريق بمساعدة عزيز الصمدي، إلى غاية نهاية الموسم المقبل، تحت إشراف الحسين عموتة الذي سيشغل منصب مدير تقني، نظرا لأن القوانين لا تسمح لعموتة بتدريب فريقين في الموسم نفسه، بعدما أشرف على الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري.

وكان مسؤولو الجيش الملكي، قد أعفوا المدرب فيرناندو داكروز، من الاستمرار في الإشراف علی الطاقم التقني للفريق العسكري، علی خلفية النتائج الأخيرة، وذلك بعد التوصل إلی اتفاق نهائي يقضي بالانفصال بالتراضي.

وجاء الانفصال بين الطرفين، بعدما أقصي الجيش الملكي من ثلاث منافسات في ظرف وجيز، ويتعلق الأمر بكل من كأس الكونفدرالية الإفريقية، من ربع النهائي أمام شباب بلوزداد الجزائري، وكأس العرش، من الدور ذاته أمام الفتح الرياضي، والبطولة العربية، من الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات.

وينافس الجيش الملكي على لقب البطولة الاحترافية، حيث يتصدر الترتيب حاليا برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه الوداد الرياضي، وبسبع نقاط عن الفتح الرياضي الثالث، علما أن العساكر سيواجهون فيما تبقى من الموسم، كلا من، الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي والرجاء الرياضي واتحاد طنجة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي