تأخُر مواعيد انطلاق الترامواي يثير استياء البيضاويين

25 أغسطس 2014 - 09:31

وعلى طول مدة انتظار الترامواي، وتحديدا منذ الساعة السابعة والربع إلى حدود الثامنة، بمحطة انطلاق الكليات، استنكر الركاب صمت الشركة التي لم تكلف نفسها عناء نشر إعلان حول تأخير موعد الرحلات، حيث اكتفت في وقت سابق بإعلان أوقات جديدة لأول وآخر انطلاقات محطات النهاية.

وأمام تأخر انطلاق الترامواي، احتشد العديد من الركاب داخل المقطورة، حيث تم نقل في رحلة الثامنة صباحا، ما مجموعه رحلتين (رحلة السابعة وخمسة وعشرين دقيقة، والثامنة)، ما جعل المقطورات تمتلئ عن آخرها.

وحسب ما أكده أحد المستخدمين في محطة انطلاقة الكليات لـ"اليوم 24"، سيستمر التأخير في الرحلات إلى غاية الخميس المقبل.

وكانت شركة "كازا ترام" اعتمدت منذ صباح الثلاثاء الماضي (19 غشت) مواقيت جديدة لأول وآخر انطلاقات من محطات النهاية، المواقيت الجديدة سيتم الاعتماد عليها إلى غاية نهاية الشهر الجاري.

وأفادت مصادر "اليوم 24"، أن شركة ترامواي البيضاء، تقوم ببعض الاصلاحات، والصيانات  على مستوى مقطورات الترام حيث يتم قطع الكهرباء.

الانطلاقة الأولى من محطة عبد المومن-الكليات أصبحت على الساعة السادسة والربع صباحا عوض الخامسة والنصف، ومحطمة عين الذئاب- سيدي مومن في السادسة و22 دقيقة.

وستكون انطلاقة من محطة سيدي مومن-عين الذئاب على الساعة العاشرة و20 دقيقية، ومحطة سيدي مومن-الكليات على الساعة العاشرة و36 دقيقة، محطة الكليات-سيدي مومن منتصف الليل، وآخر انطلاقة من محطة عين الذئاب-سيدي مومن في منتصف الليل وخمس دقائق.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي