السلطات تمنع تنقل مشجعي اتحاد طنجة إلى الرباط لمرافقة فريقها في مواجهة حاسمة مع اتحاد تواركة

13 يونيو 2023 - 12:50

قررت السلطات المحلية في الرباط، منع جماهير اتحاد طنجة من السفر إلى الرباط، لتشجيع فريقها أمام الاتحاد الرياضي التوركي، في المباراة التي ستجرى غدا الأربعاء، على أرضية ملعب مولاي الحسن، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأوضح الاتحاد الرياضي التوركي، في بلاغ له، أنه لم يقم بتخصيص تذاكر لجماهير الفريق الزائر « اتحاد طنجة »، تطبيقا لقرار منع التنقل، الذي تم اتخاذه من طرف السلطات، ما يعني حضور جماهير تواركة فقط، في مباراة مهمة لفارس البوغاز، كونها مندرجة ضمن المنافسة على البقاء في القسم الاحترافي الأول.

ودأبت السلطات المحلية لمختلف المدن المغربية، طيلة الموسم الرياضي الحالي، بإصدار قرارات تخص منع الجماهير الزائرة من التنقل، تجنبا لوقوع أحداث شغب سواء قبل أو بعد نهاية المباريات، ما يحثم على الفرق لعب معظم مبارياتها بدون مساندة مشجعيها.

ويبحث اتحاد طنجة عن انتصاره السابع هذا الموسم، بعدما حقق ستة انتصارات في 26 جولة الماضية، علما أن الفريق ينافس على البقاء ضمن قسم الصفوة، ما يعني أنه مطالبا بالفوز في جميع مبارياته الأربع المتبقية، وانتظار هزيمة الفرق الأخرى، إن هو أراد عدم النزول للقسم الاحترافي الثاني.

ويحتل اتحاد طنجة الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 22، متساويا في عدد النقاط أولمبيك خريبكة المتواجد في الصف الأخير، ومتأخرا بنقطتين عن الدفاع الحسني الجديدي المحتل للمركز 14، الذي يضمن البقاء في قسم الصفوة.

وحقق فارس البوغاز خلال 26 جولة الماضية، ستة انتصارات وأربعة تعادلات، مقابل تعرضه ل16 هزيمة، علما أن الفريق سيواجه كلا من الاتحاد الرياضي التوركي، والدفاع الحسني الجديدي، وشباب المحمدية، والجيش الملكي في الجولات الأربع المتبقية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي