انتقادات تلاحق سهرات "ليالي مومنت" بسبب غياب الفنانين المغاربة

12 يوليو 2023 - 03:00

لم تسلم السهرات “ليالي مومنت” التي احتضنها المركز التجاري “موروكو مول” نهاية الأسبوع الماضي، من انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأموال الباهظة التي صرفت في حق مشاهير عرب وإقصاء الفنانين المغاربة.

واستغنى منظمو حفلات “ليالي مومنت” عن الأسماء الفنية المغربية التي تصل إلى العالمية مكتفين باستقطاب الأسماء العربية كالفنان العراقي كاظم الساهر وماجد المهندس والسورية أصالة نصري ونجوى كرم.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم حضور الفنانين المغاربة خلال هذه التظاهرة، تهميشا وتقليلا منهم نظرا لطاقاتهم الفنية التي تعتبر الأهم، ولها أولوية كبيرة لإحياء مثل هذه الحفلات.

ودعا عشرات النشطاء إلى الالتفاتة للفنانين المغاربة، واستضافتهم في التظاهرات الفنية التي تنظم بالبلاد، معتبرين أن المواهب المغربية لها الأحقية في اعتلاء منصات المهرجانات الموسيقية عوض الأجانب.

وتم طرح تساؤلات عديدة حول ما إذا كان هناك جزء ثان لهذه التظاهرة الفنية لاستقطاب الأسماء الفنية المغربية وأخذ نصيبها من “ليالي مومنت”.

ومن جهة أخرى، رغم الانتقادات العديدة التي لاحقت السهرات بسبب الأثمنة التي وصفها البعض بالباهظة إلا أن الحضور كان كبيرا حيث نفدت كل التذاكر وأقيمت الحفلات بشبابيك مغلقة.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التالي