دوري أبطال إفريقيا: الوداد البيضاوي والجيش الملكي يتعرفان على منافسيهما في الأدوار التمهيدية

25 يوليو 2023 - 13:30

تعرف كلا من الوداد الرياضي والجيش الملكي، على منافسيهما في الدور التمهيدي الأول، لمنافسة دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي المقبل، بالنسبة للفريق العسكري، والثاني للفريق الأحمر، بعد إجراء القرعة صباح اليوم الثلاثاء، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيواجه الوداد الرياضي، وصيف البطولة السنة الماضية،.خلال الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات، المنتصر من مباراة حافيا كوناكري الغيني، وجينيراسيو فوت السنغالي.

وسيشارك الوداد الرياضي في منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة على التوالي، وفي 24 مناسبة، إذ يسعى الفريق الأحمر لاستعادة لقبه الضائع الموسم الماضي، بعدما خسر النهائي أمام الأهلي المصري، بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

وسيبدأ الجيش الملكي مساره في دوري أبطال إفريقيا، من الدور التمهيدي الأول، حيث سيواجه نادي أسكو كارا التوغولي، على أن يواجه في الدور التمهيدي الثاني في حالة تأهله، الفائز من مباراة النادي الرياضي القسنطيني، أمام النجم الساحلي التونسي.

ويعود الجيش الملكي للمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد غياب دام لتسع سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له في هذه المنافسة سنة 2014، عندما أقصي من الدور التمهيدي.

وسبق للجيش الملكي أن توج بدوري أبطال إفريقيا مرة واحدة في تاريخه سنة 1985، بمسماها القديم “كأس إفريقيا للأندية البطلة”، جراء الانتصار في المشهد الختامي على دراغونس الكونغولي بستة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي