المنتخب المغربي للتايكواندو يحقق سبع ميداليات من بينهم ذهبتين في الدوري المفتوح بدكار

26 يوليو 2023 - 12:15

تمكن المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو، من تحقيق سبع ميداليات، بالدوري المفتوح الذي أقيمت أطواره بالعاصمة السنغالية دكار، توزعت على ميداليتين ذهبيتين، وفضية، وأربع ميداليات برونزية.

وكانت الميدالية الذهبية الأولى، من نصيب البطلة فاطمة الزهراء أبوفارس، في وزن أكثر من 73 كلغ، فيما كانت الثانية، بفضل البطلة أميمة بومح، في وزن أقل من 73 كلغ.

وحققت البطلة سكينة الصاحب، الميدالية الفضية الوحيدة، في وزن أقل من 49 كلغ، بينما كان البرونز من نصيب كلا من، فيصل السعيدي، في وزن أقل من 68 كلغ، عبد الباسط وصفي، في وزن أقل من 68 كلغ، يوسف بوعتريس، في وزن أقل من 80 كلغ، وحاتم برحو، في وزن أقل من 54 كلغ.

ونظمت هذه الدورة بشراكة مع الكونفدرالية الإفريقية للتايكواندو، واللجنة الأولمبية الرياضية للسنغال، حيث سيتنافس الرياضيون على الجائزة الكبرى المقررة يومي 28 و29 يوليوز الجاري.

وشارك المغرب في الدوري الدولي المفتوح (G2) بفريقين، حيث ضم فريق الإناث ،فاطمة الزهراء بنسعيد في وزن ( أقل من 46 كلغ) ونزهة العسال (أقل من 49 كلغ) وبومح أميمة (أقل من 73 كلغ) وفاطمة الزهراء أبو فراس (اقل من 73 كلغ).

وضم فريق فئة الذكور، حاتم بارحو في وزن أقل من (54 كلغ)، ووصفي عبد الباسط (أقل من 68 كلغ) وفيصل السعيدي (أقل من 68 كلغ) ويوسف بوعتريس (أقل من 80 كلغ) وسفيان العصبي (أقل من 87 كلغ).

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي