الرجاء يواجه شباب بلوزداد الجزائري طامحا للمرور إلى الدور الثاني في البطولة العربية رغم إرهاق لاعبيه

28 يوليو 2023 - 13:00

يواجه الرجاء الرياضي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية « كأس الملك سلمان ».

ويتطلع جوزيف زينباور، رفقة لاعبيه، إلى تقديم أداء جيد أمام شباب بلوزداد الجزائري، بغية تحقيق الانتصار الأول الذي سيخول له الذهاب بشكل موفق في المسابقة، لحجز بطاقة العبور إلى الدور الثاني، خصوصا وأن مجموعته تضم فرقا متمرسة إلى جانب بلوزداد، ويتعلق الأمر بكل من الكويت الكويتي، والوحدة الإماراتي.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للطاقم التقني للفريق بقيادة جوزيف زينباور، في منافسة خارجية، ما يعني أنه سيبحث هو الآخر عن تقديم مستوى يليق به وبالرجاء الرياضي، خلال البطولة العربية، التي تعد بمثابة استعداد للموسم الرياضي المقبل، الذي يريده الفريق أن يكون مختلفا عن سابقه، بعدما خرج منه خالي الوفاض.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء، إن مباراة شباب بلوزداد الجزائري، ستكون صعبة على الفريقين.

وأضاف جوزيف، أن الرجاء الرياضي وقع على موسم شاق، وكان مليئا بالمنافسات، ولم يستفد اللاعبون من الراحة، لذلك يعتبر أن الإرهاق هو خصم الفريق الأول أمام شباب بلوزداد.

وتمنى زينباور، أن يقدم فريقه أداءًا جيدا رغم الصعوبات، مشيرا إلى أن لديه لاعبون في أفضل مستوى الآن، وهناك آخرون جدد، وموضحا أنه يسعى لخلق أيضا الانسجام بين المجموعة من خلال البطولة العربية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي