وفاة قاصر بانفجار قنينة غاز وإصابة آخر بجروح بليغة خلال الاحتفال بعاشوراء في سطات

28 يوليو 2023 - 10:00

أفادت السلطات المحلية بإقليم سطات أن قاصرا، يبلغ من العمر حوالي 17 سنة، لقي مصرعه، فيما أصيب آخر بجروح بليغة، مساء أمس الخميس، في انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير استعملت ضمن تصرفات متهورة ومظاهر طائشة لاحتفال بعض الشباب والقاصرين بذكرى عاشوراء.

وأوضحت السلطات المحلية، أن مجموعة من الأشخاص، من ضمنهم العديد من القاصرين، كانوا قد أقدموا، حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس بأحد الشوارع المتواجدة بديور اتصالات طريق ابن احمد سطات، على إضرام النيران في عجلات مطاطية مع الإتيان بتصرفات تشكل خطرا كبيرا على سلامة الأشخاص والممتلكات، من ضمنها رمي قنينة غاز من الحجم الصغير بمكان اشتعال النيران، الشيء الذي أدى إلى انفجارها مخلفة إصابة قاصرين بجروح بليغة، لقي أحدهما حتفه متأثرا بإصابته، فيما يوجد الآخر حاليا، في حالة حرجة، تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم فتح بحث في الموضوع من طرف المصالح المعنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذا الحادث، وتحديد وترتيب المسؤوليات القانونية.

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

said منذ 11 شهر

الأفعال الحيوانية لاأعرف هل الجهل يورث في هذا البلد ام يشربه الكثير مع الماء..لماذا هذا البلد فيه الحيوان في صورة الإنسان.؟ أكاد أجن من التربية الفاسدة لبعض الأسر وترسيخ ثقافة الجهل في أبنائهم.! متى كان الاحتفال بعاشوراء بهذه الطريقة العفنة ولماذا لم تتدخل السلطات لوقف هذه المهزلة قبل حدوثها.؟!!!!!!!!!

التالي