انقطاع مفاجئ للماء بأحياء ببوزنيقة منذ السبت يؤزم وضعية آلاف الأسر (+صور)

14 أغسطس 2023 - 18:00

عاشت آلاف الأسر في الأحياء الراقية ببوزنيقة، شمس وحدائق بوزنيقة، إضافة إلى أحياء السكن الاجتماعي بنفس المدينة وضعية صعبة بعد انقطاع مفاجئ للماء الصالح للشرب منذ السبت الماضي وإلى حدود كتابة هذه الأسطر.

وحسب مصادر « اليوم 24″، فإن الوضعية التي تعيشها هذه الأسر سببت حالة من الغضب والتذمر والاستياء، خاصة أن قطع الماء كان بشكل مفاجئ بدون إعلام مسبق من طرف المكتب الوطني للماء الصالح للشرب.
وأكد المصدر ذاته، أن « الأزمة ازدادت بسبب تزامن انقطاع المياه مع فصل الصيف، مما يفرضه من توفر هذه المادة الأساسية »، إضافة إلى « توافد مئات المهاجرين من الجالية المغربية لقضاء عطلتهم بالمدينة السياحية ».

وأشار المصدر إلى أن السكان يجوبون هذه الأحياء بسياراتهم أو على أرجلهم بحثا عن الماء بالحي المجاور لحي للسكن الاجتماعي، مؤكدا أنه تتم « الاستعانة بمياه لبئر يوجد بالمنطقة لتجاوز هذه الأزمة المفاجئة التي جعلتهم في وضع حرج ».

وشدد المصدر ذاته، على أنه، ورغم التواصل مع الشركة المعنية لإيجاد حل سريع لهذه الأزمة فلم يتم تلقي أي جواب أو تطمين أو حتى تفسير عن سبب المشكل، معبرا عن تذمره من هذا الوضع الذي « يسيء للمدينة التي يتوافد عليها المغاربة من كل مكان ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي