نادي الهلال السعودي يستقبل حارس المنتخب المغربي بونو ونيمار ومالكوم باحتفال أسطوري (صور)

19 أغسطس 2023 - 21:00

قدم نادي الهلال السعودي، اليوم السبت، في حفل صاخب وأمام الآلاف من جماهيره في العاصمة الرياض، نجومه الجدد وهم المهاجمان البرازيليان نيمار ومالكوم، والحارس المغربي ياسين بونو.

ووسط أجواء مميزة، دخل نيمار (31 عاما) وبونو ومالكوم ملعب الملك فهد شرقي الرياض الذي أطفئت أضواؤه الكاشفة وأنير بأضواء هواتف الجماهير.

وقد حظي ياسين بونو باستقبال تاريخي من الجماهير الهلالية التي تفاعلت مع أغنية « ديما مغرب » التي أطلقتها اللجنة المنظمة تيمنا بما حققه الفريق الوطني المغربي في مونديال قطر 2022.

وأطلقت الألعاب النارية بكثافة لحظة دخول اللاعبين إلى الملعب الذي يتسع لـ 68 ألف متفرج، وسط هتافات الجماهير. التي لوحت بأعلام زرقاء عليها صور اللاعبين الجدد، في حين عرضت شاشات الملعب الإلكترونية لقطات لهم .

ووصل نيمار مساء الجمعة إلى الرياض واضعا وشاحا أزرق اللون بألوان قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية، وأحد الأندية التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة السعودي في مخطط لجعل الدوري المحلي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم.

وأقام الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة (رقم قياسي) وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات (رقم قياسي)، الحفل قبيل مباراته في الجولة الثانية من الدوري المحلي أمام الفيحاء.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي