محسن متولي ينضم لحسنية أكادير بعد فسخ عقده مع اتحاد طنجة بالتراضي

07 سبتمبر 2023 - 09:45

علم « اليوم24″، أن محسن متولي توصل لاتفاق نهائي مع حسنية أكادير للانضمام إلى الفريق، بعدما تم فسخ العقد مع اتحاد طنجة بالتراضي أمس الثلاثاء.

وأكدت المصادر ذاتها، أن محسن متولي حل بمدينة أكادير، مساء أمس الثلاثاء عبر رحلة جوية من طنجة، بغية توقيع عقد انضمامه إلى الغزالة السوسية، علما أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم الإعلان عنها في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وكان لمحسن متولي، دور فعال في بقاء اتحاد طنجة بالقسم الاحترافي الأول الموسم الماضي، بعدما تم التعاقد معه ومنحه شارة القيادة، حيث سجل العديد من الأهداف، كما قدم تمريرات حاسمة ترجمت إلى أهداف، قبل أن يتم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

ويحتل حاليا حسنية أكادير الرتبة 12 بنقطة واحدة، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني، المتواجد في الصف 11، علما أن الغزالة السوسية حققت في الجولتين السابقتين، تعادل مع أولمبيك آسفي بهدف لمثله، ثم هزيمة أمام الشباب الرياضي السالمي بهدف نظيف.

وسيواجه حسنية أكادير نظيره المغرب التطواني، على أرضية ملعب أدرار، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، في انتظار الإعلان عن موعد المباراة من قبل العصبة الاحترافية، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي