المنتخب المغربي الأولمبي يواجه نظيره البرازيلي استعدادا لأولمبياد باريس 2024 

07 سبتمبر 2023 - 15:00

يواجه المنتخب الوطني المغربي الأولمبي نظيره البرازيلي، اليوم الخميس، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي لفاس، في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة أبرزها وأقربها أولمبياد باريس 2024.

ويتطلع أبناء عصام الشرعي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية لهم أمام البرازيل في أول ظهور لهم بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية، التي جرت أطوارها بالمغرب، بغية الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية، بالرغم من الغيابات الكثيرة التي يعاني منها،.جراء صعود معظم اللاعبين إلى المنتخب الأول، وكذا غياب البعض لعدم الجاهزية.

وعرفت اللائحة المستدعاة من قبل عصام الشرعي، تواجد أربعة لاعبين من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل الحارس رشيد غانيمي، من الفتح الرياضي، وأكرم النقاش، من الاتحاد الرياضي التوركي، وعبد الله حيمود، من الوداد الرياضي، وحمزة إڭمان، من الجيش الملكي.

وسيفتقد عصام الشرعي، لبعض اللاعبين لاستدعائهم من قبل وليد الركراكي، لمباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو ويتعلق الأمر بكل من اسماعيل الصيباري – ريتشاردسون – ابراهيم صلاح – بوشواري – بلال الخنوس – عبد الصمد الزلزولي.

وفيما يلي قائمة المنتخب الوطني التي تم توجيه الدعوة إليها لمواجهة البرازيل:

إلياس ماغو – رشيد غانمي – علاء بلعروش – حسبي وليد – أيوب العمراوي – أشرف العزيري – أكرم النقاش – زكرياء الوحيدي – ضياء الدين جرمومي – وليد محمدي – شادي رياض – أيمن الوافي – محمد جواب – المهدي بوكامير – أسامة العزوزي – أيمن أزهيل – أيمن موفق – نيل العيناوي –عبد الله حيمود –طه يونس – ياسين كشطة –ابراهيم القاديري – سليم الجباري –أيمن ماورير – عبد الله الريحاني – يانيس بكراوي – أمين الوزاني – حمزة إڭمان.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد توج بلقب كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، لأول مرة في تاريخه، عقب انتصاره على نظيره المصري بهدفين لهدف بعد التمديد، في المباراة التي جرت أطوارها، يوم السبت 8 يوليوز الماضي، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، حاجزا بذلك مكانا له في أولمبياد باريس 2024.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي