البطولة: ريمونتادا اتحاد طنجة أمام يوسفية برشيد تقوده لتحقيق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم

23 سبتمبر 2023 - 21:12

حول اتحاد طنجة تأخره بهدف نظيف إلى فوز مثير على يوسفية برشيد بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، في افتتاح لقاءات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم الحفاظ على النتيجة لكسب أول ثلاث نقاط لهما في القسم الاحترافي الأول هذا الموسم، بعدما خسر اتحاد طنجة في مباراتيه الأولى والثانية، أمام كلٍ من الشباب الرياضي السالمي، ونهضة بركان، وتعادله في اللقاء الثالث مع مولودية وجدة، مقابل هزيمة يوسفية برشيد في مواجهاته الثلاث، أمام كلٍ من الرجاء الرياضي، ونهضة الزمامرة، وشباب المحمدية.

واستمر الطرفان في البحث عن الوصول إلى الشباك من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلى أن تمكن يوسفية برشيد من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 40 بفضل اللاعب عبد العزيز الحمزاوي، في حين فشل اتحاد طنجة في إدراك التعادل خلال الخمس دقائق الأخيرة وكذا الوقت بدل الضائع، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الفريق الحريزي بهدف نظيف على فارس البوغاز.

وظل اتحاد طنجة وفيا لمناوراته بين الفينة والأخرى خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن التعادل، إلى أن تمكن من الوصول إلى الشباك في الدقيقة 62 بفضل اللاعب الحجي ماديك هاكي، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار الذي سيضمن به النقاط الثلاث الأولى له هذا الموسم، بعد الفشل في تحقيق ذلك في الجولات الثلاث الأولى.

ولم يمهل فارس البوغاز الوقت لخصمه بغية التقاط أنفاسه بعد التعديل، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب اسماعيل خافي من ضربة جزاء، قالبا الطاولة بذلك على يوسفية برشيد، الذي أصبح مطالبا بالبحث عن التعادل، بعدما كان متقدما بهدف نظيف إلى حدود الدقيقة 60 من اللقاء.

واستمرت الأمور على ما هي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية إدراك التعادل من قبل يوسفية برشيد، ومن أجل إضافة الهدف الثالث من طرف اتحاد طنجة، دون تمكن أي منهما من تحقيق مبتغاه، جراء تسرع اللاعبين وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار فارس البوغاز بهدفين لهدف على الفريق الحريزي، محققا بذلك أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما تعرص أبناء محمد لكيسر للهزيمة الرابعة على التوالي.

ورفع اتحاد طنحة رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني التاسع، فيما بقي رصيد يوسفية برشيد خاليا من النقاط في الرتبة الأخيرة وحيدا، علما أن فارس البوغاز سيواجه في الجولة الخامسة الاتحاد الرياضي التوركي، بينما سيستقبل الفريق الحريزي فريق مولودية وجدة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي