المغرب يواصل التحضير لمواجهة تانزانيا في مباراة تصفيات مونديال 2026

19 نوفمبر 2023 - 10:00

من المتوقع أن يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نظيره التنزاني، بعد غد الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.
ويُواصل المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته استعدادا لمواجهة نظيره التنزاني، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى بأمريكا وكندا والمكسيك.
وركز الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال أولى الحصص التدريبية التي خاضتها النخبة الوطنية بأحد الملاعب الخاصة بالعاصمة التنزانية، على الجانب التقني والتكتيكي، على أن تستمر التحضيرات اليوم الأحد وغدا الإثنين.
وحطت بعثة المنتخب الوطني المغربي الرحال بمطار “جوليوس نيريري الدولي”، يوم الجمعة ليلا، قادمة من مطار الرباط الدولي، وكان في الرحلة كل اللاعبين الذين تم استدعائهم لمباراة تنزانيا، بما فيهم نايف أكرد المصاب، الذي التحق مؤخرا بالمنتخب بعد خضوعه للفحوصات اللازمة.

واختار الركراكي، السفر مبكرا إلى تنزانيا، بعد إلغاء مباراة إريتريا جراء انسحابها من التصفيات، لتأقلم اللاعبين مع الجو هناك، حيث ستمكث بعثة المنتخب الوطني المغربي أربعة أيام قبل موعد المباراة المذكورة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي