غاز البوتان يتسبب في مصرع شرطية شابة بأسفي

06 فبراير 2024 - 08:00

علم “اليوم 24” أن سخانا للماء بالغاز، أنهى حياة ضابطة للشرطة القضائية حديثة التخرج صباح أمس الاثنين بمدينة أسفي.
الضحية “يسرا” من مواليد 1998، عثر عليها جثة هامدة بمنزلها بحي السعادة شرق المدينة.
وحسب معطيات أولية فالشرطية ساعة أخذها حماما ببيتها، حدث تسرب لغاز البوتان من سخان الماء. وباستنشاقها للغاز تعرضت للاختناق، والإغماء، مما تسبب في وفاتها.
وقالت مصادر إنها حديثة التخرج بسلك الشرطة القضائية، وكانت قيد حياتها في طور التدريب، وقد التحقت حديثا بالمصلحة الإقليمية للشرطة بمدينة أسفي.
وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات البلدي التابع للجماعة (الترابية) الحضرية، قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شريف منذ أسبوعين

كيف علمتم ان سبب الوفاة هو تسرب غاز البوطان الذي يمزج بمادة تعطيه رائحة قوية. ان السبب هو غاز احادي اكسيد الكاربون CO الذي ينتج عن احتراق البوطان في مكان مقفل قليل الأكسجين.وهذا الغاز لا رائحة له. وهذا يحدث لان غالبية الناس يقفلون النوافذ وقت الاستحمام خوفا من ضربة برد. في السنوات الماضية اتهمت سخانات الغاز الصينية ضلما، و جرى منعها. اليوم سنتهم غاز البوطان لكي نمنعه من دعم صندوق المقاصة. كفى من نشر الحماقات.

OULDCHRIF منذ أسبوعين

ماشي غاز البوتان ولكن غاز احادي الكاربون..monoxyde de carbone...الناتج عن الاحتراق الغير الكامل لغازي البوتان او غاز البروبان او الغاز الطبيعي ..النساء تاخذ وقتا كبيرا للاستحمام وتغلق جميع منافذ الهواء او البرد..

التالي