القيادي الاستقلالي "الصرفاق" مهدد بشكاية أمام القضاء

03 مارس 2024 - 17:16

تطورات جديد عرفتها قضية صفع برلماني استقلالي أمام الكاميرات خلال اجتماع المجلس الوطني لحزب الاستقلال أمس السبت. وأفاد مصدر أن البرلماني منصف الطوب، قرر وضع شكاية أمام النيابة العامة ضد عضو اللجنة التنفيذية يوسف أبطوي، الذي صفعه بقوة، خلال اجتماع المجلس الوطني. وقام البرلماني الضحية بإنجاز شهادة طبية، قصد الإدلاء بها إلى جانب الفيديو الذي يوثق للصفعة.

وافادت مصادر أنه جرت محاولات صلح بين المعتدي والبرلماني الضحية، بعد إنهاء دورة المجلس الوطني لكن انتشار فيديو الصفعة على مواقع التواصل الاجتماعي وما خلفته من استنكار أدى بالبرلماني الضحية إلى اتخاذ قرار متابعة عضو اللجنة التنفيذية يوسف أبطوي.
هذا الأخير  ليس منتخبا ويعتبر مقربا من محمد سعود وتمكن من الوصول إلى اللجنة التنفيذية ضمن حصة الشباب بدعم من سعود عضو اللجنة التنفيذية.

الحادث عرف ردود فعل متضامنة من الفريق البرلماني الاستقلالي، الذي دعا رئيسه نور الدين مضيان لاجتماع الخميس المقبل لاتخاذ موقف من هذا الاعتداء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

مواطن منذ 4 أشهر

شكون هاذ الصرفاق لي دار هاذ الفضيحة واش ميحشمش الراجل قدو قداش يصرفقو و على من بعدا غير مؤتمر حزبي صافي. ايوا هاذي راه فيها الموت آعباد الله، انا فبلاصتو و الله مانطلقو و لكن كاينة شي حاجة ماشي هي هاذيك. الله يحظر السلامة و السلام.

التالي