أبطال "ولاد يزة" يتألقون في إنجاح السلسلة رغم الانتقادات

25 مارس 2024 - 15:30

تألقت الفنانة سكينة درابيل في سلسلة « ولاد يزة »، التي تعرض على القناة الأولى خلال الأيامالرمضانية، حيث أدَّت دور « عربية »  بتميز، ما جعلها تلفت انتباه الجماهير، رفقة أبطال السلسلة رغم الانتقادات التي لاحقت العمل.

وفي تصريح خصت به  « اليوم 24″، أعربت سكينة درابيل عن فخرها بتفاعل الجمهور مع السلسلة، مشيرة إلى أهمية المواضيع التي تناولتها الحلقات في نقل رسائل إيجابية وتعزيز العلاقات الأسرية.

كما عبرت الفنانة الشابة سارة بوعابد في تصريح اخر للموقع، عن سعادتها بمشاركتها في سلسلة « ولاد يزة » كأول تجربة كوميدية لها، حيث تجسد دور نهال، أضافت أنها « فخورة بالعمل مع فريق متميز من الممثلين المخضرمين بإشراف المخرج إبراهيم الشكيري، وتعتبر هذه التجربة الكوميدية بداية ناجحة في مسيرتها الفنية. »

من جانبه، أكد المخرج إبراهيم الشكيري أن السلسلة حققت نجاحًا كبيرًا بفضل المواضيع الهامة التي تطرحها والكوميديا المميزة التي تميز العمل.

وأعرب الشكيري عن رفضه لفرض الرقابة على الممثلين والمواضيع في الفن، مؤكدًا على أهمية الحرية في التعبير الفني.

وفيما يتعلق بمستقبل السلسلة، أعلن الشكيري عن استعداده لتقديم جزء ثانٍ من « ولاد يزة »، مشيرًا إلى أن تفاعل الجمهور سيكون دافعًا للمزيد من الإبداع والتطوير.

وختم الشكيري التصريح بالإشادة بالممثلة دنيا بوطازوت واختيارها لأداء أغنية الجينيريك للسلسلة، مؤكدًا على دورها البارز في نجاح العمل.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

عبدالغني منذ 3 أسابيع

سلسلة لاعلاقة تستحمر المشاهد و المتفرج عليها فقط يضيع وقته على التفاهة

محمد العرايشي منذ 3 أسابيع

جعلتم الصحافة في الحضيض، بدفاعكم عن الرداءة و القدارة و عن فن التجهيل و التكليخ.... وأصبحت لكم يد فيما يقع في الشارع من سلوكات لا تتصل بقيم المغاربة... لابد من مراجعة الصحافة لخطها التحريري و الابتعاد عن الصناديق و الجيوب لأنها تظهر العيوب مسلسل يضرب بالأستاذ عرض ض الحائط و يسخر من البدوي و يمرر رسائل خطيرة لابد من توقيف المسلسل و محاسبة اللجنة المخول لها توزيع العم من جيوب المغاربة

التالي