تمديد أجل تسوية وضعية المركبات التي يتراوح وزنها الإجمالي محملة ما بين 3.5 و19طنا إلى متم السنة الجارية (بلاغ)

04 أبريل 2024 - 10:00

أعلنت وزارة النقل واللوجيستيك تمديد أجل الولوج إلى البوابة الخاصة بتسوية وضعية المركبات التي يتراوح وزنها الإجمالي محملة ما بين 3.5 و19 طنا إلى غاية متم سنة 2024.
وأوضح بلاغ صادر عن الوزارة أمس الأربعاء، أن تمديد فترة الولوج إلى هذه البوابة يأتي من أجل تمكين فئة أوسع من المهنيين من الانخراط في هذه العملية وتسوية وضعية مركباتهم.
وذكر بأن الوزارة شرعت منذ 14 يوليوز 2023، في عملية تسوية وضعية هذه المركبات عبر البوابة الإلكترونية المحدثة لهذه الغاية، والتي حدد آخر أجل لولوجها في فاتح مارس 2024، وذلك في إطار العمل على تسوية وضعية مركبات النقل الطرقي للبضائع لحساب الغير ذات نفس الصنف التي يتراوح وزنها الإجمالي محملة بين 3.5 و 19 طنا.
وأشار إلى أنه « استنادا إلى مخرجات الاجتماعات التقنية التي تم عقدها مع ممثلي القطاع، والتي خصصت لمعالجة الإكراهات المترتبة عن هذه البوابة، وبناء على المعطيات المتعلقة بعدد الطلبات المقدمة في هذا الشأن تقرر تمديد فترة الولوج إلى هذه البوابة من أجل تمكين فئة أوسع من المهنيين من الانخراط في هذه العملية وتسوية وضعية مركباتهم ».
ودعا البلاغ مهنيي النقل الطرقي للبضائع بالاستمرار في ولوج المنصة الإلكترونية المخصصة لهذه العملية من أجل تسوية وضعية مركباتهم.

كلمات دلالية

المركبات تمديد وزارة
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي